نجحت جهود العاملين، بهيئة قناة السويس، صباح اليوم الأربعاء، في تعويم إحدى السفن عقب تعطلها بالقناة.
وأعلن رئيس هيئة قناة السويس في تصريح لقناة القاهرة الإخبارية عن "بدء سحب السفينة التي تعطلت في القناة".
وفي وقت سابق، ذكرت خدمة تتبع حركة السفن البحرية "مارين ترافيك"، نقلاً عن شاهد عيان، أن ناقلة "بي دبليو ليسميس" التي تحمل الغاز الطبيعي المسال اصطدمت بناقلة منتجات نفطية تُدعى "بوري" في قناة السويس.
المصدر: النشرة







