العمانية للنقل البحري تتبنى افكار صديقة للبيئة

قامت الشركة العمانية للنقل البحري بطلب نوع جديد من السجلات الورقية الخاصة بإدارة السفن صديقة للبيئة.

حيث قامت الشركة باستبدال السجلات الحالية بأخرى تم طباعتها على ورق مُعاد التدوير.

وستساهم هذه المبادرة في خفض استهلاك الاوراق غير المدورة نظرا لكثرة استخدام هذه السجلات على متن اسطول الشركة حيث تعتبر عنصرًا اساسيا في عمليات ادارة السفن من حيث تسجيل وتوثيق جميع العمليات الخاصة  بسطح السفينة وغرفة المحرك والاوامر الصادرة من قبل قبطان السفينه و كبير المهندسين بالإضافة إلى سجلات تمارين الطوارئ. يسعى قسم الصحة و البيئة والسلامة لطرح السجلات الجديدة على متن جميع سفن الشركة.

وتأتي هذه المبادارت الصديقة للبيئة بالتوافق مع سياسة الشركة العمانية للنقل البحري التي تلتزم بأعلى معاييرحماية البيئة ومن ضمنها المتطلبات البيئية المتفق عليها في الاتفاقية العالمية للحد من ظاهرة الاحتباس الحراري. حيث تسعى الشركة جاهدة لتبني الممارسات الصديقة للبيئة سواء في مقر الشركة او على متن اسطولها الذي يزيد عن 50 ناقلة متنوعة الحجم و الاستعمال.

الجدير بالذكر ان هذه المبادرة هي نتاج برنامج "مبادرة" و الذي يعنى بتبني الافكار الابداعية التي يقترحها الموظفون وتساهم في خفض التكلفة او زيادة الانتاج او حماية البيئة.

Read 199 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top