تأكيد الزمان والمكان لإنعقاد مؤتمر ستاندرد ماريتايم للناقلات البحرية 2017

يُقام مؤتمر "ستاندرد ماريتايم" السنوي الثاني يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2017 في فندق "جروفنر هاوس" في دبي. ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 150 من كبار المسؤولين التنفيذيين من كافة أنحاء قطاع الناقلات البحرية الإقليمي، بالإضافة الى مشاركين عالميين.

تعمل "ماريتايم ستاندرد" على جمع مجموعة رفيعة المستوى من المتحدثين والخبراء، تضمّ ممثلين عن كبار أصحاب الناقلات البحرية والمدراء ومشغلي الموانئ والمنظمات التجارية والسماسرة والمحللين وشركات المحاماة والممولين ومزوّدي التكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك، نال الحدث الدعم والرعاية من عدد من الشركات والمنظمات البحرية البارزة، بما في ذلك: شركة ناقلات النفط الكويتية؛ وشركة "دي إن في جي إل"؛ وقسم الشحن الدولي والخدمات اللوجستية في الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري). كما تشمل الجمعيات الداعمة لهذا الحدث: مجلس دبي للصناعات البحرية والملاحية؛ وجمعية الإمارات للملاحة؛ ومنظمة الجمعية الإسلامية لمالكي السفن؛ والرابطة الوطنية لمالكي السفن في الهند؛ والجمعية النسائية الدولية للتجارة والشحن؛ واتحاد وكلاء السفن في سيلان؛ واتحاد وكلاء السفن في باكستان؛ وشركة "كونكورير" للشحن؛ وشبكة "غلوباليا" للخدمات اللوجستية؛ ومنظمة "مهمة من أجل البحارة"؛ وشبكة الشحن المتخصصة؛ وشبكة الخدمات اللوجستية التعاونية؛ وشبكة الشحن العالمية.

وسيركز المؤتمر الذي يستمر يوماً واحداً على التحديات والفرص التي ما زالت مفتوحة أمام قطاع الناقلات البحرية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية اليوم. وسيتولى المتحدثون تقييم التوجهات الاقتصادية والتجارية العالمية والإقليمية التي ستؤثر على حركة النفط الخام والمنتجات والبتروكيماويات. وبعد الكلمات التي سيلقيها المتحدثون الرئيسيون، ستلقي الجلسات الفردية الضوء على القضايا الأساسية والحلول، كما ستقوم بتقييم أنماط الاستثمار المحتملة في السفن والمرافق النهائية، فضلاً عن تطوير التكنولوجيا وغيرها من خدمات الدعم.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال تريفور بيريرا، المدير الإداري لـ"ماريتايم ستاندرد": "حقق المؤتمر نجاحاً كبيراً في نسخته الافتتاحية عام 2016، لهذا قررنا العودة إلى الموقع نفسه في التاريخ نفسه، أي باليوم التالي لجوائز ‘ماريتايم ستانرد’، للإستفادة مما أثبت أنه صيغة ناجحة للغاية. سيكون لدينا عدد من المتحدثين البارزين في القطاع، كما سيساهم الحضور عالي الجودة الذي يشمل صناع القرار والمؤثرين بجعل هذا المؤتمر حدثاً من شأنه أن يضيف قيمة حقيقية، في مجال جمع المعلومات والتواصل. وأنا متأكد كل التأكيد بأن مؤتمر ‘ماريتايم ستاندرد’ للناقلات البحرية سيستقطب درجة عالية من الاهتمام، لذا أود أن أشجع الجميع على حجز أماكنهم منذ الآن، لأن المساحات ستكون محدودة."

Read 1125 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top