الأحواض الجافة العالمية تحتفل بثلاثة عقود من التميّز الملاحي

احتفلت الأحواض الجافة العالمية المزوّد العالمي الرائد للخدمات الملاحية والبحرية لقطاعات النفط والغاز والطاقة بالذكرى الثالثة والأربعين للإنجازات منذ افتتاحها، إذ تم تكريم موظفيها من الرعيل الأول من قبَل سعادة عبدالرحمن آل صالح، رئيس مجلس إدارة الأحواض الجافة العالمية وأعضاء مجلس الإدارة العُليا، تقديراً لموظفيها المخلصون والذين مازالوا يخدمون المنشأة لفترة امتدت لأكثر من 30 عاماً.

ويأتي نجاح المُنشأة اليوم تتويجاً للجهود التنموية من قبَل قواها العاملة، إذ شكّل هؤلاء الأفراد قالب التطوّر فيها مع ضمان استمرارية علو الجودة وكفاءة الخدمات. كما تحتفل الأحواض الجافة العالمية بثلاثة عقود من الزمان في خدمات صناعة النقل البحري، وتستمر رحلة مسيرتها نحو النمو والتطوّر كونها مزوداً عالمياً رائداً للخدمات البحرية والصناعية.

وعلّق السيد محمّد ريزال، المدير التنفيذي للعمليات في الأحواض الجافة العالمية قائلاً: " بمناسبة الذكرى السنوية والتي تصادف الذكرى الثالثة والأربعون على تأسيس المُنشأة، نوَد أن نشكر جميع موظفينا والعملاء والمورّديين والشركاء الاستراتيجيين لمساهماتهم ودعمهم المستمر، والذين كان لهم عظيم الفضل في تمتع الأحواض الجافة العالمية بثلاثة عقود من الإنجازات الكبيرة والنجاحات المتميزة، كما نتطلع الآن للعمل على كبرى المشاريع والقيام بالتطويرات اللازمة والتي من شأنها تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة الرائدة في الصناعة البحرية العالمية خلال العقد المُقبل وما بعده ونحن على يقينٍ تام من إنجاز ما يتجاوز التوقعات في السنوات القليلة المُقبلة وذلك تحت بصيرة وحكمة قادة دولة الإمارات العربية المتحدة ومن خلال الجهود المخلصة لموظفينا في المُنشأة.

Read 842 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top