«أبوظبي لبناء السفن» تنظم مؤتمر وكلائها الأول

استقبلت شركة «أبوظبي لبناء السفن» وكلاءها في مجال بناء السفن من مختلف أنحاء العالم، والذين يشاركون في «مؤتمر الوكلاء» الأول الذي نظمته الشركة في أبوظبي.

وشهد المؤتمر حضور تسعة وكلاء يمثلون شركة «أبوظبي لبناء السفن» في 17 دولة حول العالم، حيث قاموا بطرح خططهم المستقبلية لتسويق خدمات الشركة ومنتجاتها على مدار العامين المقبلين، وذلك بالتزامن مع خططها لزيادة قاعدة عملائها على مستوى العالم. كما قام ممثلو الوكلاء بجولة تفقدية في حوض السفن الرئيسي الواقع بمقر الشركة في منطقة «مصفح» بأبوظبي، واطلعوا على الحوض العائم الذي دشنته الشركة أخيراً في ميناء زايد.
وقال محمد الغص، المدير التجاري في شركة «أبوظبي لبناء السفن»: «إنه لمن دواعي سعادتنا أن نرحب بشركائنا في مقرنا بأبوظبي. فقد تمكّنا في غضون 20 عاماً أن نتوسع بأعمالنا انطلاقاً من أصولنا البسيطة كشركة متخصصة بشكل حصري لتوفير خدماتها للقوات البحرية التابعة للقوات المسلحة لدولة الإمارات، حتى أصبحنا الآن مزوّداً للخدمات المميزة لإصلاح السفن، والتي يستفيد منها أيضاً عملاء تجاريون من مختلف أنحاء العالم. وقد تحقق ذلك بدعم وكلائنا، الذين نعتبرهم بمثابة شركائنا الاستراتيجيين في العالم».
وفي ختام المؤتمر، منحت شركة «أبوظبي لبناء السفن» جائزة «العميل المميز» لوكيلها المعتمد في المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية، وهي شركة «مارين ماركتينج إنترناشيونال».

Read 367 times

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top