About Us

Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. Published in Lebanon by Oceanic Spark Sarl, with a specialized crew of Maritime Experts, Masters & Engineers, who focus directly on shipbuilding, ships, ports, yachts, and everything related to the world of Marine Navigation, Communication and Machineries.

Our Objectives

While keeping a keen eye on Maritime Navigation, Communication, Shipbuilding, Ports, Machinery's, Marine Insurance, and Yachts, Robban Assafina targets the Shipping Industry from all fronts through direct contact with Ship owners, Managers, Operators, Shipbuilders, Maritime Corporations and Agencies as well as Manufacturers, Marine Services and Insurance Firms, Flag State Maritime Administrations all the way down to the common Seafarers.

من نحن

من عالم البحار الحاضر والغائب في آن معا، إنطلقت مجلة "ربان السفينة" لتبحر بشكل دوري كل شهرين في قطاع النقل البحري الذي يعد من أهم الصناعات الدولية في العالم، إذ يغطّي أكثر من 90 في المائة من التجارة العالمية ما يجعل من التجارة البحرية شريان الحياة للإقتصاد العالمي.

"ربان السفينة" هي المجلة المتخصصة الأولى في العالم العربي بقطاع النقل البحري والسفن والتكنولوجيا البحرية والتي تصدر باللغة العربية والإنكليزية، معتمدة في ذلك على طاقم متخصّص من الخبراء والربابنة والمهندسين البحريين، ليلقوا الضوء على صناعة النقل البحري والسفن واليخوت، والمرافئ، وكل ما هو متعلق بهذا العالم من أجهزة ملاحية وإتصالات بحرية.

تواكب "ربان السفينة" عن قرب كل جديد في معدات سلامة الأرواح ومكافحة الحرائق، وتستفهم عن كل المستجدات الخاصة بالمحركات البحرية وأحواض بناء السفن، وكذلك أوضاع التأمين والشحن البحري. ومن خلال زياراتها الميدانية للموانئ، وعلى متن السفن البحرية، نتوجه مباشرة الى المعلومة الدقيقة من مصادرها الموثوقة وخبرائها، الذين قضوا سنوات طويلة في هذا العالم الواسع.

تتواجد "ربان السفينة" في المكتبات العربية وترسو في المؤتمرات والمعارض البحرية الإقليمية والدولية لمتابعة تطورات الأسواق والقطاعات والصناعات البحرية، بهدف مواكبة ما هو جديد فيها من تكنولوجيا وعمليات تجارية وصفقات.

"ربان السفينة" هي الناقل والمسوّق الرئيسي لمختلف صناعات ومنتوجات وشؤون قطاع النقل البحري العربي والدولي، وبلغة الضاد تستحدث صلة وصل بين مختلف قطاعات هذا المجال لتحقيق منافسة لقطاع النقل البحري العالمي، عبر الإستفادة من الموقع الاستراتيجي للعالم العربي.

Robban Assafina Magazine – مجلة ربان السفينة Robban Assafina is a bimonthly Middle Eastern Arabic/English Magazine Specialized in Maritime Shipping, Ships, Offshore and Marine Technology. more...

Follow Us!

Chat with Us!

+961 76 300 151

Download Our Mobile App

Download our Mobile App for Android Smartphones and Tablets - Robban Assafina Magazine Download our Mobile App for iPhones and iPads - Robban Assafina Magazine
Top